بالفيديو - ترامب يصارع "سي ان ان"!

2017-07-03 | 05:07
views
مشاهدات عالية
بالفيديو - ترامب يصارع "سي ان ان"!
نشر الرئيس الأميركي دونالد ترامب على حسابه بموقع تويتر، مقطع فيديو ساخر يظهر فيه كأنه يصارع رجلاً يرمز إلى قناة "سي ان أن" الإخبارية.
ويعد المقطع نسخة معدلة من فيديو لترامب خلال فعالية تابعة لمؤسسة المصارعة الترفيهية في عام 2007، حين "هاجم" شخصا في منازلة مرتبة سلفا بينهما.
وبحسب موقع "بي بي سي" البريطاني فان الفيديو نشر الأسبوع الماضي على إحدى الصفحات المناصرة لترامب على الانترنت، وقد اتهمت "سي أن أن" لاحقا الرئيس الاميركي بالتحريض على العنف ضد وسائل الإعلام.
ووصفت المعلقة السياسية الجمهورية، آنا نافارون في برنامج تلفزيوني على قناة "أي بي سي"، ما فعله ترامب بأنه "تحريض على على العنف، سيؤدي هذا إلى مقتل أحدهم في وسائل الإعلام".
ولكن مستشار الأمن الداخلي، الذي شارك في البرنامج أيضا، قال "لا أعتقد أن أحدا سيرى في الأمر تهديدا".
الى ذلك استغرب المشاركون في منتدى ريديت من نشر الرئيس للفيديو، الذي نشر أيضاً على حساب يشرف عليه البيت الأبيض على موقع "تويتر"، ووقع خلاف بين ترامب وقناة "سي أن أن" أكثر من مرة، ووصفها بأنها قناة "الأخبار الزائفة".
بدوره قال مراسل "سي أن أن" في البيت الأبيض، جيم أكوستا، الذي انتقد تعامل البيت الأبيض مع وسائل الإعلام، على حسابه بموقع تويتر: "أليست المصارعة الترفيهية زائفة".
كما نشرت إدارة القناة ردا ساخرا ضمنته تصريح المكلفة بالإعلام في البيت الأبيض، سارة هاكابي ساندرز، التي قالت الخميس إن "لم يحدث أن دافع الرئيس بأي طريقة كانت أو شجع على العنف، بل على العكس".

 

 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق