بدء محاكمة قاتلتي شقيق كيم جونغ أون

2017-10-02 | 03:29
بدء محاكمة قاتلتي شقيق كيم جونغ أون
 
بدأت ماليزيا اليوم محاكمة امرأتين متهمتَين بقتل الاخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية بكوالالمبور.
وقد اعتقلت المتهمتان بعد أيام على اغتيال كيم جونغ نام في 13 شباط الماضي بطريقة تذكّر باسلوم مذهل بينما كان ينتظر ركوب طائرة في مطار كوالالمبور للسفر إلى ماكاو، ومنذ ذلك الوقت لم تظهر المتهمتان الا نادرا.
وتواجه الاندونيسية ستي عيشة والفييتنامية دوان ثي هونغ، وكلتاهما في العشرينات، تهمة قتل كيم عبر مرغ وجهه بغاز الأعصاب “في اكس″ السام في عملية استحوذت على اهتمام وسائل الاعلام العالمية.
قد دفعت الامرأتان المتهمتان ببراءتهما من هذه التهمة أمام محكمة ماليزية اليوم. 
وتواجه الإندونيسية ستي عائشة والفيتنامية دوان ثي هونج اتهامات بقتل كيم جونج نام بتطليخ وجهه بمادة في إكس الكيماوية السامة التي تحظرها الأمم المتحدة في مطار كوالالمبور الدولي في 13 فبراير شباط.
 وتواجه المرأتان عقوبة الإعدام في حالة إدانتهما . وقد طأطأت المرأتان رأسيهما عندما تليت عليهما الاتهامات في محكمة شاه علام عند مشارف العاصمة الماليزية.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق