بالصور: هذا هو منفذ العملية الإرهابية في اسطنبول!

2017-01-02 | 15:51
views
مشاهدات عالية
بالصور: هذا هو منفذ العملية الإرهابية في اسطنبول!
 
نشرت السلطات التركية صورة للمشتبه في تنفيذه الهجوم الدامي على الملهى الليلي في إسطنبول، والذي تبناه تنظيم داعش.
 
وقالت وكالة الأناضول إن الفرق التابعة لشعبة مكافحة الإرهاب تمكنت اليوم الاثنين، في إطار التحقيقات التي يجريها مكتب المدعي العام في إسطنبول ومكتب مكافحة الإرهاب بالولاية، من الحصول على الصورة الأوضح لمنفذ الهجوم الذي وقع في الساعات الأولى من صباح الأحد داخل ملهى "رينا" في منطقة "أورتاكوي".
 
وتم الحصول على صورة المنفذ المفترض عبر كاميرات المراقبة التابعة للأمن، وقالت الوكالة التركية إن وجه الإرهابي وملامحه واضحة.
 
ويأتي نشر صورة المشتبه فيه بعد ساعات من الإعلان عن اعتقال الشرطة التركية ثمانية أشخاص للاشتباه في صلتهم بالهجوم الذي وقع أثناء الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة. وكانت وسائل إعلام تركية قد رجحت أن يكون المنفذ من أوزباكستان أو طاجيكستان، ومن الخلية نفسها التي هاجمت مطار أتاتورك في إسطنبول في يونيو/حزيران الماضي.
 
وقد أكد نعمان قورتولموش نائب رئيس الوزراء التركي اليوم أن أجهزة الأمن تقترب من التعرف على المهاجم الذي قتل 39 شخصا وأصاب أكثر من 60 داخل الملهي.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق