"برنت" أعلى 52 دولاراً بعد انخفاض المخزونات الأمريكية من البنزين

2017-03-29 | 13:52
"برنت" أعلى 52 دولاراً بعد انخفاض المخزونات الأمريكية من البنزين
ارتفعت أسعار النفط خلال تداولات الأربعاء، بدعم من استمرار تذبذب مستويات الإنتاج الليبي، وعقب إشارة بيانات رسمية إلى انخفاض أكبر من المتوقع في المخزونات الأمريكية من البنزين.
 
وارتفعت أسعار العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم أيار بنسبة 1.36% إلى 52.03 دولار للبرميل، فيما ارتفع خام "نايمكس" الأمريكي بنسبة 1.49% إلى 49.09 دولار للبرميل.
 
وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة، ارتفاع المخزونات الأمريكية من الخام بمقدار 900 ألف برميل/يومياً في الأسبوع المنتهي في الرابع والعشرين من آذار، متجاوزة توقعات المحللين التي أشارت إلى ارتفاع قدره 300 ألف برميل.
 
في الوقت نفسه أشارت البيانات إلى انخفاض مخزونات الولايات المتحدة من البنزين بواقع 3.7 مليون برميل، في حين انخفضت مخزوناتها من نواتج التقطير بمقدار 2.5 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي.
 
ويأتي ذلك عقب استقرار كلا الخامين أمس الثلاثاء عند أعلى مستوى لهما في أسبوع، في أعقاب قيام مجموعة مسلحة في ليبيا بإغلاق خطوط أنابيب، بسبب نزاع حول قضايا تتعلق بالأجور، وهو ما تسبب في تعطل إنتاج حوالي 250 ألف برميل/يومياً.
 
 
 
"برنت" أعلى 52 دولاراً بعد انخفاض المخزونات الأمريكية من البنزين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق