سوريا.. زيادة في الراواتب وانخفاض في الأسعار

2018-07-23 | 13:04
سوريا.. زيادة في الراواتب وانخفاض في الأسعار
أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك السوري أن زيادة رواتب الموظفين ستتم قريبا، مشيرا إلى انخفاض تدريجي قريب في الأسعار.
ولفت الوزير عبدالله الغربي في حوار أجرته معه صحيفة تشرين السورية، إلى أن جميع السلع ستنخفض تدريجيا وخاصة مع عودة الطرقات الرئيسية بين المحافظات إلى الخدمة وكسر سياسة الاحتكار مبينا أن هذا الأمر يحتاج لبعض الوقت حتى يلمس المواطن نتائجه، فضلا عن حل مشكلة غلاء الملابس فور تشغيل كل المعامل بعد 4 أشهر.
وأوضح الغربي أن تحسين الوضع المعيشي للمواطن هو الهم الأكبر للحكومة، حيث تسعى بصورة مستمرة لإيجاد آليات تضمن زيادة الرواتب بصورة منطقية وحقيقية ويشعر بها المواطن.
وأوضح وزير التجارة الداخلية السوري أن زيادة الرواتب ستحصل حتما ولن تفرغ من مضمونها، في ظل اتخاذ الآليات المطلوبة لذلك، وخاصة لجهة ضبط السوق.
سوريا.. زيادة في الراواتب وانخفاض في الأسعار
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق