موسكو تدرس كل الإمكانيات لدعم الاقتصاد السوري

2016-11-22 | 11:54
views
مشاهدات عالية
موسكو تدرس كل الإمكانيات لدعم الاقتصاد السوري
توصل وفد اقتصادي روسي رفيع المستوى إلى حزمة من الاتفاقات المهمة مع القيادة السورية خلال زيارته لدمشق، حيث استقبله الرئيس السوري بشار الأسد.
 
وقال رئيس الوفد دميتري روغوزين، نائب رئيس الوزراء الروسي، في أعقاب اللقاء إن الأسد وعد بضمان الظروف الأكثر ملاءمة لتنفيذ المشاريع الاقتصادية الروسية في سوريا.
 
وتابع روغوزين "اتفقنا أن الحكومة السورية ستولي اهتماما دقيقا لكل شركة روسية في سوريا. وقدمنا اليوم أكبر المشاريع في مجالي الطاقة والنقل للرئيس الأسد، وهو يضمن شخصيا نظام الظروف الأكثر ملاءمة."
 
وذكرت وكالة "سانا" السورية أن الجانبين اتفقا خلال اللقاء على تعزيز التعاون الثنائي في مجالات التبادل التجاري والاستثمار والنفط والغاز والنقل.
 
وفي هذا السياق، أكد روغوزين أن موسكو تدرس جميع الإمكانيات لدعم الشعب السوري اقتصادياً. وقال إن الجانب السوري قدم عدداً من الطلبات حول مساعدة الدولة السورية على الاستمرار، ودعم السكان الذين حرموا من الطرق التقليدية لتأمين لقمة عيشهم.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق