بالأرقام: هكذا أصبحت أسعار بطاقات السفر عبر مطار بيروت

2017-08-22 | 18:03
views
مشاهدات عالية
بالأرقام: هكذا أصبحت أسعار بطاقات السفر عبر مطار بيروت
صدر قانون الإجراءات الضريبية التي تساهم في تمويل سلسلة الرتب والرواتب تزامناً مع صدور قانون السلسلة في الجريدة بعد توقيع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون عليه. وبدأت الادارات العامة بتنفيذ هذه الاجراءات على الصعد كافة، ومنها تلك المتعلقة بفرض رسوم إضافية على المغادرين جواً عبر مطاربيروت الدولي.
 
وأصدر المدير العام للطيران المدني محمد شهاب الدين تعميماً طلب فيه من شركات الطيران العاملة في مطار بيروت الحريري الدولي البدء باستيفاء رسوم خروج المسافرين من الركاب اعتبارا من تاريخ اليوم 22/8/2017 على اساس قانون رقم 45 تاريخ 21 آب 2017.
 
وكان مجلس النواب أقّر زيادة على رسوم بطاقات السفر جواً درجة رجال الاعمال من 75 الفاً الى 120 ألف ليرة، والدرجة الاولى من 100 الف الى 150 الف ليرة لبنانية، كما ان الرسوم على ركاب الطائرات الخاصة أصبحت 400 الف ليرة للشخص الواحد. كما أصبح رسم الدخول للدرجة السياحية ستين ألف ليرة.
 
بالأرقام: هكذا أصبحت أسعار بطاقات السفر عبر مطار بيروت
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق