مجموعة "فورد" لصناعة السيارات ستلغي آلاف الوظائف في العالم

2017-05-16 | 08:35
مجموعة "فورد" لصناعة السيارات ستلغي آلاف الوظائف في العالم

تنوي مجموعة فورد الاميركية لصناعة السيارات التي تواجه تباطؤا في سوق السيارات في الولايات المتحدة، الغاء آلاف الوظائف في العالم بهدف توفير الاموال وتحسين مردودها.
وقال مصدر قريب من الملفلوكالة الصحافة الفرنسية ان ثاني مجموعة اميركية لانتاج السيارات في المبيعات ستعلن عن قرارها الغاء هذه الوظائف في الايام المقبلة.
وتابع المصدر ان فورد التي يعمل فيها 202 الف شخص حاليا ستسرح عددا يمكن ان يصل الى عشرين الف موظف، اي نحو 10 بالمئة من العاملين فيها، مؤكدا بذلك معلومات نشرتها صحيفة "وول ستريت جورنال" في هذا الشأن.
ويفترض ان يطال الغاء الوظائف الجزء الاكبر من الاسواق التي تعمل فيها فورد، كما قال المصدر.
وكانت المجموعة الاميركية تخلت تحت ضغط الرئيس الاميركي دونالد ترامب عن نقل كل مصانعها التي تنتج سيارات صغيرة الى المكسيك. وقد تراجعت مبيعات هذه السيارات في السوق الاميركية على الرغم من انخفاض اسعار الوقود.
كما تعهدت باحداث 700 وظيفة في ولاية ميشيغان العمالية بشمال الولايات المتحدة.
 
مجموعة "فورد" لصناعة السيارات ستلغي آلاف الوظائف في العالم
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق