اليورو يرتفع أمام الدولار

2017-01-13 | 09:53
views
مشاهدات عالية
اليورو يرتفع أمام الدولار
ارتفع اليورو أمام الدولار متجهاً لتسجيل مكاسب أسبوعية للمرة الرابعة على التوالي، وبذلك تكون تلك أطول سلسلة مكاسب منذ أكثر من عامين ونصف العام، ورغم تصريحات عززت من آفاق رفع الفائدة الأمريكية.
 
وارتفع اليورو أمام العملة الأمريكية بنسبة 0.35% إلى 1.0651 دولار، متجهاً لتسجيل أطول سلسلة مكاسب أسبوعية منذ  آذار 2014.
 
وجاء ذلك تزامناً مع تكهنات المستثمرين بأن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب  لن يتمكن من تحفيز النمو والتضخم في الولايات المتحدة.
 
وتسارعت وتيرة ارتفاع العملة الموحدة هذا الأسبوع عقب المؤتمر الصحفي الأول لـ"ترامب" الذي فشل خلاله في تعزيز احتمالات النمو خلال فترة إدارته، إذ لم يكشف عن أي معلومة حول سياساته الاقتصادية المرتقبة.
 
من جانبه قال رئيس الاحتياطي الفيدرالي بمدينة فلادلفيا باتريك هاركر إن رفع أسعار الفائدة ثلاث مرات خلال العام الجاري بات أمراً مناسباً في ظل اتجاه الاقتصاد بالطريق الصحيح.
اليورو يرتفع أمام الدولار
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق