"بنك بيروت" يعلن انضمام شركة "ميريت" كمساهم جديد

2018-02-12 | 08:38
"بنك بيروت" يعلن انضمام شركة "ميريت" كمساهم جديد
أعلن "بنك بيروت" عن تملّك "ميريت هولدنغ ش.م.ل"، الشركة القابضة العائلية لجاك سعادة، نسبة 4.5% من الأسهم العادية في رأسمال المصرف.
 
وتملك "ميريت" 70% من شركة CMA CGM، وهي إحدى أبرز شركات الشحن العالمية.
 
وتعليقاً على الأمر، قال رئيس مجلس إدارة مديرعام بنك بيروت سليم صفير: "تأتي هذه المبادرة في سياق خطط بنك بيروت التوسعية، وإننا نطمح مع مساهمينا وموظفينا للإرتقاء ببنك بيروت إلى مستويات أعلى. انني على ثقة بأن شراكتنا مع ميريت هولدنغ ش.م.ل.، التي تشاركنا ذات القيم والطموحات، ستخلق أساساً أكثر صلابة بعد يخوّلنا الاستفادة من مزيد من الفرص العالمية".
 
من جهته، قال رئيس مجلس إدارة مديرعام مجموعة CMA CGM رودولف سعادة: "من شأن هذا الاستثمار الجديد تعزيز دور ميريت في تطوير الاقتصاد اللبناني من خلال تملّك حصة مهمة في رأسمال مصرف لبناني بارز كبنك بيروت الذي يلعب دوراً أساسياً في نمو لبنان".
 
 
"بنك بيروت" يعلن انضمام شركة "ميريت" كمساهم جديد
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق