توقيف مدرّس كان يغوي الفتيات القاصرات ويقيم معهن علاقة جنسية..

2018-06-12 | 02:55
views
مشاهدات عالية
توقيف مدرّس كان يغوي الفتيات القاصرات ويقيم معهن علاقة جنسية..
 
كشفت صحيفة "المستقبل" ان مدرّس الفنون الفولكلورية في إحدى المدارس اقدم على مجامعة فتيات قاصرات خلافاً للطبيعة، وفضّ بكارتهن بإستعماله ضروب الخداع.
واضافت الصحيفة ان هذا المدرّس يعيش "فراغاً عاطفياً"، بحسب ما صرّح في معرض التحقيق الاستنطاقي معه، فراغٌ ناتج عن زواج فاشل ولمرتين، حيث طلّق زوجته الأولى "بعد أن خانتني عدة مرات"، فيما يقول عن زوجته الثانية "إنني لا استطيع معاشرتها معاشرة الأزواج".
وفي سبيل ملء هذا "الفراغ"، كان المدرّس يقيم علاقات مع عدد من الفتيات اللواتي يلتقي بهن ضمن عمله كمدرّس فنون فولكلورية. ومن هنا تبدأ "حصّة" التدريس، وفق ما اشارت الصحيفة التي اوضحت ان  المدرس المتهم كان في  تلك "الحصّة" يبدأ بإغواء ضحاياه وجميعهن قاصرات، إغواءٌ أوله كلام عاطفي ووعود بالزواج، ما سهّل له إستدراج الفتيات إلى منزله حيث يقيم معهن علاقة جنسية تامة، وخلافاً للطبيعة في بعض الأحيان.
لم يكتف "المدرّس" بذلك، إنما عمد إلى تحريض القاصرات على إرسال صور لهنّ عاريات أو شبه عاريات، وكان يحتفظ بهذه الصور على أقراص مدمّجة.
الى ذلك فان فتاتين فقط تقدمتا بإدعاء ضد "المدرّس"، فيما الأخريات اللواتي أقدم على الممارسة معهن آثرن الصمت خوفاً من الفضيحة، إحدى الفتاتان أصرّت خلال التحقيق معها، على أن "المدرّس" أفقدها عذريتها، وهي في الخامسة عشرة من عمرها. وأُجريت مواجهة بينها وبين "المدرّس" في التحقيق الاستنطاقي، فأصر بدوره على إنكار ما إتهمته به "تلميذته" مدعياً بأن خطيبها السابق هو الذي أفقدها عذريتها.
أما الفتاة الأخرى التي اتخذت صفة الإدعاء الشخصي بحق "المدرّس"، فأفادت بـأن الأخير أقدم على معاشرتها خلافاً للطبيعة بعد أن وعدها بالزواج. وقد اعترف "المدرّس" بذلك موضحاً بأن الزواج لم يتم بينه وبين الفتاة المذكورة بسبب معارضة أهلها لاختلاف الدين بينهما.
وفي السياق فان إعتراف "المدرّس" بتعدد العلاقات "ليملأ الفراغ العاطفي"، في حياته بعد طلاقه من زوجته الأولى وانعدام العلاقة الجنسية مع الثانية، ووعوده بالزواج من القاصرات، وفق ما أدلى في التحقيق، رأت فيه حيثيات القرار الذي أصدره قاضي التحقيق في بيروت بأنه "كذب وخداع"، لتمكينه من الفتاتين اللتين ادعتا عليه ومن الفتيات الأخريات اللواتي أقدم على ممارسة الجنس معهن.
كما اعتبر القرار أن المدعيتان والفتيات الأخريات كن قاصرات عندما استدرجهن المدعى عليه وأقام علاقة جنسية معهن بشكل طبيعي أو خلافاً للطبيعة، ما يقتضي اتهامه بجنايات تصل عقوبتها إلى السجن أشغالاً شاقة مؤقتة.
وأحيل "المدرّس" أمام الهيئة الاتهامية لإصدار قرار اتهامي بحقه يُحاكم بموجبه أمام محكمة الجنايات.
 
 
توقيف مدرّس كان يغوي الفتيات القاصرات ويقيم معهن علاقة جنسية..
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق