المعارضة السورية تعلّق على تسليم مسلحين أنفسهم

2016-07-30 | 12:08
views
مشاهدات عالية
المعارضة السورية تعلّق على تسليم مسلحين أنفسهم

نفت مصادر في أحياء حلب الشرقية الخاضعة لسيطرة المعارضة السورية، ما تردد عن خروج أي مسلح وتسليم سلاحه للجيش السوري، صباح اليوم في معبر حي صلاح الدين شمال غرب مدينة حلب.
وقال المحامي عبد الغني شوبك، مسؤول العلاقات العامة في مجلس مدينة حلب (الحرة) لوكالة الانباء الالمانية إنه لم يخرج أحد من المسلحين أو يسلم نفسه على الإطلاق.
من جانبه، قال الدكتور حمزة الخطيب مدير مشفى القدس في حلب الشرقية "هذا الكلام عارٍ عن الصحة، ولم يخرج أي مسلح، وكل من تواصلنا معهم نفوا هذا الكلام جملة وتفصيلاً".
وقال الناشط الإعلامي عمر عرب، المتواجد في حي صلاح الدين "لم يخرج أي مسلح من الحي على الإطلاق، وهذه فبركات النظام الإعلامية، وقد تعودنا عليها".
وكانت وكالة الأنباء السورية "سانا" أفادت اليوم بأن عدداً من المسلحين من أحياء حلب الشرقية سلموا أنفسهم وأسلحتهم للجيش السوري.
وقالت مصادر خاصة في مدينة حلب مقربة من النظام السوري، إن 15 مسلحاً سلموا أنفسهم للجيش السوري في حي صلاح الدين، وإن 25 عائلة مدنية خرجت أيضاً من حي صلاح الدين، وقامت محافظة حلب والجيش السوري بنقلهم إلى مقر إقامة مؤقت.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق