مقتل "كبير قاطعي الرؤوس" لدى داعش!

2017-01-29 | 08:33
views
مشاهدات عالية
مقتل "كبير قاطعي الرؤوس" لدى داعش!
ذكر مصدر عراقي أمني في نينوى اليوم الأحد أن جماعة مسلحة أقدمت على قتل من يعرف بـ"كبير قاطعي الرؤوس" لدى داعش، طعناً بالسكاكين، غربي المحافظة.
وقال المصدر في حديث لـ "السومرية" العراقية إن "مجموعة مسلحة مجهولة أقدمت، اليوم، على قتل أحد أشهر قاطعي الروؤس في تنظيم داعش المدعو أبو سياف"، مشيرا غلى أن "المسلحين كمنوا لقاطع الرؤوس في منطقة الدواسة في الساحل الأيمن غربي المدينة، ووجهوا له طعنات عدة بالسكاكين أردته على الفور". 
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أنّ "أبو سياف يعدّ واحداً من أبرز قاطعي الرؤوس لدى التنظيم، وكان يشغل منصب "كبير قاطعي رؤوس" التنظيم فيما يسمى ولاية نينوى".
وأوضح المصدر أن "أبو سياف قطع نحو 100 رأس من المخالفين للتنظيم الإرهابي، وكان يقوم برمي رؤوس وجثث مخالفي التنظيم في الحفرة الشهيرة لأدى أهالي نينوى بالخسفة".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق