مقتل داعشيَيْن سعودي وتونسي في سوريا... على يد الأهالي!

2017-08-27 | 14:06
views
مشاهدات عالية
مقتل داعشيَيْن سعودي وتونسي في سوريا... على يد الأهالي!
قتل عدد من العناصر البارزين في تنظيم "داعش" الإرهابي، من الجنسيتين السعودية والتونسية، بهجوم للأهالي المحليين على مواقع التنظيم بمدينة البوكمال شرق سوريا، بحسب ما ذكرت وكالة "سانا" السورية الرسمية.
 
ونقلت الوكالة عن مصادر محلية أن "الأهالي بريف دير الزور الشرقي قضوا على ما يسمى بـ'أمير المكتب الدعوي' في البوكمال، السعودي سالم رباح الظفيري الملقب أبو رباح الحجازي، وعلى التونسي المعروف باسم أبو تيماء، بالإضافة إلى المسلحَيْن أبو سعد أحمد وخلدون الأسعد، اللذين لم يتم بعد تحديد جنسيتيهما".
 
وأضافت المصادر أن منفذي الهجوم صادروا أسلحة مسلحي "داعش" بعد إحراق سيارة كانوا يستقلونها قرب دوار المصرية في المدينة. وبينت أن حالات الفرار بين صفوف التنظيم الإرهابي مستمرة، حيث "فرت مجموعة جديدة، من بينهم أحد متزعمي التنظيم في مدينة موحسن، أبو العزيز الحلبي، مع عائلته، وبدر خلف المحمد الجاس".
 
وأضافت "سانا" أن مجموعات أخرى للتنظيم فرّت من قرية البوعمر، ومن بينهم القياديان سمير دحام وعبد الحميد الديري.
 
 
مقتل داعشيَيْن سعودي وتونسي في سوريا... على يد الأهالي!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق