الاحتلال يزيل الاجراءات الامنية في محيط الأقصى

2017-07-27 | 06:21
الاحتلال يزيل الاجراءات الامنية في محيط الأقصى
 
أعلنت قوات الاحتلال الاسرائيلي ازالة كل الاجراءات الأمنية التي فرضتها قبل أيام  في محيط وعند بوابات المسجد الأقصى قبل أيام، اذ ازالت فجر اليوم الجسور الحديدية والممرات كافة التي وضعتها قبل ايام بغرض تركيب كاميرات ذكية عليها بمداخل المسجد الأقصى من جهة باب الأسباط.
وكان آلاف الفلسطينيين صلوا فجر اليوم في منطقة باب الأسباط بعدما احتفلوا بالانتصار الكبير على الاحتلال، الذي اضطر إلى إزالة الجسور والممرات بعد رفض الفلسطينيين على مدى 14 يوما الصلاة داخل الحرم قبل إزالة كافة الإجراءات الأمنية.
 وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أنه ما إن أزالت قوات الاحتلال التجهيزات الأمنية حتى بدأ الفلسطينيون بالتقاطر إلى محيط الأقصى حيث أطلقوا العنان لأبواق السيارات احتفالاً بما وصفوه بـ"الانتصار الكبير" على الكيان الإسرائيلي، وقال فراس عباسي وقد اغرورقت عيناه بالدمع تأثرا "لقد انتصرنا على إسرائيل (...) منذ 12 يوما ولا أحد منا ينام، لا أحد يفعل شيئا سوى المجيء إلى الحرم الشريف".
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق