العدوّ الإسرائيلي يجهّز الملاجئ!

2017-06-27 | 09:31
views
مشاهدات عالية
العدوّ الإسرائيلي يجهّز الملاجئ!
على مسافة اسبوعين من ذكرى عدوان تموز 2006 لا يزال هاجس صواريخ حزب الله يرعب كيان العدو، ويدفعه قيادته للتفكير مليًا في اتخاذ الاجراءات والتحصينات لتعزيز جبهته الداخلية، ومنها تأهيل الملاجئ في المستوطنات الشمالية.
في هذا الاطار، نقل موقع "العهد" عن صحيفة "إسرائيل هيوم" أنّ المؤسسة الأمنية في الكيان "الاسرائيلي" ستدفع نحو تأهيل مئات الملاجئ العامة في مستوطنات ومدن تقع ضمن مدى 40 كلم عن الحدود اللبنانية الفلسطينية.
وأشارت الصحيفة الى أن ما سمته بـ"وزارة الداخلية الاسرائيلية ستفرض غرامات على السلطات المحلية التي لا تقوم بتنفيذ ميزانية الدفاع المدني، وتقدر كلفة المشروع بعشرات ملايين الشواكل وتنتهي في صيف 2018".
ونقلت الصحيفة عن مصادر أنّ "قرار تأهيل الملاجئ في الشمال ضمن السلطات الواقعة على مسافة اربعين كيلومتراً من الحدود، اتخذ على ضوء أن تهديد الصواريخ الأساسي على إسرائيل يتركز على هذه المناطق"، بحسب تعبيرها.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق