خمسيني يعتدي على فتاة قاصر في دبي مستغلاً علاقته بوالدها!

2016-12-26 | 10:33
views
مشاهدات عالية
خمسيني يعتدي على فتاة قاصر في دبي مستغلاً علاقته بوالدها!
أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الإثنين، متقاعداً آسيوياً، يبلغ من العمر 55 عاماً، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة "هتك عرض فتاة قاصر عدة مرات في سيارته وذلك بعد أن استغل معرفته بوالدها وتقرب إليها"، بحسب ما أفاد موقع i24 الإماراتي.
وأشارت النيابة العامة إلى أن المتهم ‏استغل صغر سن المجني عليها (13 عاماً) وعلاقته بوالدها فقام بالتلطف والتودد إليها والتقرب من أشقائها، مبينة أن المتهم كان يستغل وجود المجني عليها برفقة أشقائها في منطقة الشندغة فيعطي الأشقاء المال ليجلبوا له الطعام ثم يأخذ الضحية إلى داخل سيارته ويعتدي عليها.
وبيّنت تحقيقات النيابة العامة أن الشرطة كشفت الواقعة بعد تلقيها بلاغاً عن توقف سيارة المتهم بصورة تثير الشبهة في منطقة الشندغة، فراقبتها عن كثب ثم داهمتها وعثرة على الفتاة برفقته المتهم.
وأكد أحد ضباط الشرطة المشاركين في مداهمة السيارة أنهم عثروا فيها على مشروبات كحولية ومقويات جنسية، مبيناً أن المتهم ادعى أن "سبب وجود الفتاة برفقته يعود إلى درجة حرارة الجو".
وأشار الموقع إلى أن المتهم تمسك اليوم أمام محكمة الجنايات بإنكار اعتدائه على عرض المجني عليها فيما قررت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى 19 كانون الثاني المقبل للاستماع إلى إفادة الفتاة والطبيب الشرعي الذي أطلع على حالتها، وطالبت النيابة العامة بإحضار شهادة ميلادها.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق