من يساهم في تمويل إعادة إعمار سوريا؟

2017-03-26 | 10:33
views
مشاهدات عالية
من يساهم في تمويل إعادة إعمار سوريا؟
أعلن محافظ حمص طلال البرازي أنّ هناك "أربع مجموعات تضم 60 مهندسا سوريا تعمل من أجل إعادة ربط الطرق بمدينة حمص، والمحافظة على الهوية التراثية والتاريخية للمدينة، بالإضافة لإعادة صيانة المباني المتضررة بشكل بسيط.. المجموعة الرابعة تعمل على إعادة بناء جديدة للمناطق المدمرة بشكل كامل".
وأفاد المحافظ أن رجال الأعمال السوريين والمغتربين ساهموا في تمويل إعادة الإعمار مؤكدا أن "هناك حاجة لمساهمات دولية، ونحن في البداية سنعتمد على أصدقائنا الروس والصينيين وغيرهم، إلا أنني أؤكد أن جميع دول العالم ستشارك في إعادة إعمار سوريا بعد الحرب". 
وأوضح المحافظ "أن سوريا مرشحة لأن تكون سوقا كبيرة للاستثمار، لأنها بحاجة الآن إلى مليون وحدة سكنية وعلينا العمل على خطط بعيدة الأمد.. المهم إعادة البناء والاستقرار".
وأشاد المحافظ بالتقدم الذي وصفه بـ "التطور الكبير" في إعادة تأهيل مدينة حمص القديمة، مشيرا إلى أنه، لولا المصالحة فيها، "لكانت المدينة القديمة دمرت بشكل كامل".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق