إعلام العدو: الأسد نقل رسالة إلى "إسرائيل"!

2017-10-23 | 09:25
views
مشاهدات عالية
إعلام العدو: الأسد نقل رسالة إلى "إسرائيل"!
ذكر موقع "والاه" الإسرائيلي معلّقاً على إطلاق الصواريخ من سوريا على الجولان المحتل أنّه "يبدو أنّ هناك أمراً مشبوهاً قد يصل الى حد التفسير بأنّه رسالة من سوريا. أولا، توقيت الحادثة، الخامسة فجراً، على الأغلب، يجري القتال في الجانب السوري بين القوات التي تدعم النظام وبين المسلحين في وضح النهار، وليس في ساعات الصباح المبكرة، حيث لا يزال التوقيت مظلما، ثانيا، إطلاق خمسة صواريخ بشكل متتال لا يميز "الانزلاق" الذي كان يحصل سابقاً ويثير هو أيضا الشك في أن الامر لا يتعلق بصدفة".
وأضاف، بحسب ما نقل عنه موقع "العهد" الإخباري، أنّ "هذه الحادثة تنضمّ بالطبع الى حادثة إطلاق صاروخ مضاد للطائرات باتجاه طائرات سلاح الجو "الاسرائيلي" التي كانت في طلعة فوق الأجواء اللبنانية الأسبوع الماضي والتشديد في النبرة من الجانب السوري. هذه التطورات تشير الى حد كبير الى زيادة الشعور بالثقة من جانب دمشق".
وتابع: "وبذلك ومع سلسلة الانتصارات العسكرية، وحيث أن طهران سوية الى جانب آلاف العناصر "الشيعية" من العراق، باكستان وأفغانستان، وكذلك عناصر حزب الله المسلحون جيداً، يمكن الافتراض أن الرئيس السوري بشار الأسد يشعر أنه على حافة الانتصار. وربما بنظره هذا هو الوقت لمحاولة نقل رسالة الى "اسرائيل" اننا "لسنا خائفين".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق