الجيش السوري يسيطر على مساحات جديدة بريف حمص الشرقي

2017-06-23 | 05:00
views
مشاهدات عالية
الجيش السوري يسيطر على مساحات جديدة بريف حمص الشرقي

سيطر الجيش السوري على منطقة ظهر عباه شرق قرية أرك بريف حمص الشرقي بعد القضاء على العديد من إرهابيي تنظيم "داعش"، بحسب ما اشار مصدر عسكري سوري.
وأفاد المصدر لوكالة الانباء السورية "سانا" أن وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة "أحكمت السيطرة يوم أمس على منطقة ظهر عباه شرق قرية أرك بـ10 كم بعد سلسلة عمليات مركزة على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم "داعش" بريف حمص الشرقي".
وبيّن المصدر أن عمليات الجيش "أسفرت عن القضاء على العديد من إرهابيي التنظيم وتدمير آليات وذخائر كانت بحوزتهم".
وذكر المصدر أن سلاح الجو في الجيش السوري نفذ عدة غارات مركزة ضد تجمعات وتحصينات تنظيم "داعش" في أبو التبابير وأبو فاطور وجب حبل ورسم الطويل بريف حمص الشرقي، مشيراً إلى أن الغارات "كبدت التنظيم التكفيري خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد والآليات".
كما أحكمت وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة السيطرة، الاثنين الماضي، على 112 كيلومتراً مربعاً جنوب شرق مدينة تدمر، وأمنت المحطة الثالثة لضخ النفط بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي "داعش" فيها.

 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق