وفاة المرشد السابق للإخوان المسلمين في مهدي عاكف

2017-09-22 | 18:17
وفاة المرشد السابق للإخوان المسلمين في مهدي عاكف
توفي المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين محمد مهدي عاكف الجمعة عن 89 عاما في مستشفى القصر العيني بالقاهرة حيث كان يعالج، وفق ما أعلنت ابنته.
وكتبت علياء مهدي عاكف على صفحتها على فيسبوك "والدي في ذمة الله".
وكان محمد مهدي عاكف نقل قبل عشرة أشهر من السجن حيث كان محبوسا على ذمة قضايا عديدة، إلى مستشفى القصر العيني للعلاج بعد تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بسرطان في القنوات المرارية، بحسب ما قال محامي جماعة الإخوان المسلمين، عبد المنعم عبد المقصود مساء الجمعة.
وقال عبد المقصود إنه سيتم تشييع جثمان عاكف في وقت لاحق مساء الجمعة إلى المدافن التي سبق أن دفن فيها مرشدو جماعة الإخوان المسلمين السابقون في مدينة نصر بشرق القاهرة.
وأضاف أن عاكف الذي شغل موقع المرشد العام للجماعة منذ العام 2004 وحتى العام 2010، كان "أوصى بعدم إقامة سرادق عزاء له وبأن يتم تشييعه من مسجد مجدد قرب منزله في منطقة التجمع الخامس، ولكن ذلك لن يكون ممكنا لأسباب أمنية وسيتم تشييعه من مسجد المستشفى إلى المدافن مباشرة".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق