الجيش السوري يسيطر على 5 قرى في ريف حمص

2017-09-22 | 18:09
الجيش السوري يسيطر على 5 قرى في ريف حمص
واصلت وحدات من الجيش السوري عملياتها العسكرية لاجتثاث آخر تجمعات تنظيم داعش بريف حمص الشرقي واستعادت السيطرة على 5 مناطق جديدة شرق جب الجراح بعد القضاء على آخر تجمعات للإرهابيين فيها.
وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن "وحدات من الجيش العربي السوري تابعت عملياتها العسكرية في ريف حمص الشرقي وتمكنت من استعادة السيطرة على مناطق مزين البقر والمشيرفة الشمالية ورسم الطويل وجورة النزال ومسيعيد شرق جب الجراح وقضت على أعداد من إرهابيي تنظيم داعش التكفيري".
وكانت وحدات الجيش سيطرت يوم الثلاثاء الماضي على مناطق بيوت النزال والقنطرة وضهرة السطحية وضهرة النزال بريف حمص الشرقي وعلى عدد من التلال والنقاط الحاكمة المحيطة بها بعد عمليات عسكرية أسفرت عن تدمير مقرات وأسلحة وعتاد للإرهابيين من بينها عربات مدرعة ومدافع وسيارات مزودة برشاشات.
إلى ذلك خاضت وحدات من الجيش السوري اشتباكات مع مجموعات إرهابية من تنظيم "داعش" انتهت بفرض السيطرة على مساحات جديدة بالريف الغربي لمحافظة دير الزور وذلك في إطار عملياتها المتواصلة لاجتثاث الإرهاب التكفيري من المحافظة.
وأفادت وكالة سانا بأنّ وحدات من الجيش أحكمت خلال عملياتها ضد تحصينات ونقاط انتشار إرهابيي تنظيم "داعش" في ريف دير الزور الغربي السيطرة على قرى حلبية وزلبية والقصبي وعلى المواقع الأثرية فيها.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق