في سوريا.. "جواز سفر للجنة"!

2017-06-22 | 08:36
views
مشاهدات عالية
في سوريا.. "جواز سفر للجنة"!
انتشرت في شبكات التواصل الاجتماعي صور لنسخ من "جوازات سفر للجنة" أصدرها تنظيم "داعش" وتم العثور عليها في أحياء الرقة المحررة من قبضة الإرهابيين.
وقالت وسائل إعلام كردية أن التنظيم يمنح مثل هذه الجوازات لعناصره المكلفة بتنفيذ عمليات انتحارية.
ووفقاً لما نقلت وكالة "هاوار" الكردية عن سكان محليين في الرقة قولهم إن "هذا الجواز، يمنح للمرتزقة الذين يقومون بعمليات انتحارية، ويقودون السيارات المفخخة، وإنها صكوك دخولهم إلى الجنة".
ولفتت الوكالة إلى أن "جواز سفر للجنة"، لا يحمل اسم صاحبه ولا نسبته ولا اسم والده ووالدته، ولا حتى تاريخ ميلاده، ولا مسكنه ولا  مهنته. إنما هو على الشكل التالي:
 
"جواز سفر للجنة"
 
الاسم والشهرة: مسلم
اسم الأب: الإسلام
اسم الأم: التقوى
محل ورقم القيد: إن كتاب الأبرار لفي عليين
المهنة: عمارة الأرض ونشر السلام
رقم الجواز: حنيفا مسلما وأنا من المسلمين
 
 أما الأماكن التي يمكن لحامل هذا الجواز السفر إليها، فهي: الجنة- الفردوس- النعيم- دار السلام- عدن- دار الخلد- عليون- الحسنى- الغرفة- دار الآخرة- دار القرار- دار المتقين- دار المقامة- المأوى- جنة عالية. ما عدا (النار- جهنم- سقر- الهاوية- الحطمة- الجحيم- السعير- السّموم- سجيّن- لظى)، بحسب وكالة "هاوار" الكردية.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق