هجوم عنيف للجيش السوري على الإرهابيين في جنوب دمشق

2018-04-22 | 07:45
هجوم عنيف للجيش السوري على الإرهابيين في جنوب دمشق
أعلنت وكالة "سانا"، الأحد، أنّ "الجيش السوري واصل بإسناد من سلاح الجو عملياتها على تجمعات وتحصينات التنظيمات الإرهابية في حي الحجر الأسود، في إطار العملية العسكرية الرامية إلى إنهاء الوجود الإرهابي من الغوطة الغربية في ريف دمشق".

وفي التفاصيل بحسب الوكالة، "ينفذ سلاح الجو في الجيش السوري منذ ساعات الصباح ضربات على محاور تسلل وأوكار ومراكز قيادة واتصالات الإرهابيين في حي الحجر الأسود بالتوازي مع صليات صاروخية ورمايات بسلاح المدفعية أسفرت عن إيقاع خسائر في صفوف الإرهابيين وتدمير تحصينات وأوكار وخطوط إمداد لهم".

وأشارت الوكالة الى أنّ "الضربات المركزة دمرت أيضاً مستودعات ذخيرة للإرهابيين في حين تتقدم وحدات المشاة من أكثر من محور موسعة نطاق سيطرتها على أطراف الحي"، لافتة الى أنّ "العملية العسكرية مستمرة ضد الإرهابيين حتى استئصال الإرهاب من الغوطة الغربية وإنهاء الوجود الإرهابي فيها".

وكانت وحدات الجيش وجهت خلال اليومين الماضيين ضربات جوية ورمايات مدفعية مركزة على تحصينات وأوكار ومراكز قيادة وغرف اتصالات التنظيمات الإرهابية في الحجر الأسود، أدّت إلى تدمير عدد منها وتكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وتنتشر جنوب دمشق تنظيمات إرهابية تحاصر آلاف المدنيين وتعتدي عليهم وعلى الأحياء المجاورة في مدينة دمشق وريفها بالقذائف، حيث قتل وأصيب خلال اليومين الماضيين العديد من المدنيين نتيجة اعتداءات بالقذائف على منازل المواطنين في التضامن والقدم والزاهرة وأطراف مخيم اليرموك، وفق "سانا".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق