مقتدى الصدر لصحيفة "الشرق الأوسط": إعتذروا عن قذارتكم وإلا سنغلق مكتب صحيفتكم!

2016-11-21 | 08:41
views
مشاهدات عالية
مقتدى الصدر لصحيفة "الشرق الأوسط": إعتذروا عن قذارتكم وإلا سنغلق مكتب صحيفتكم!
وصف زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، أمس الأحد، تقريرا لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية زعم وجود "حالات حمل غير شرعية في كربلاء" بأنه "تعدٍ قذر"، مهددا بغلق مكتب الصحيفة في العراق بطرق "معهودة" في حال لم تقدم اعتذارا للعراقيين، فيما طالب الحكومة باتخاذ موقف حازم إزاء ذلك.
 
وقال الصدر في معرض رده على سؤال من أحد أتباعه بشأن ما جاء في التقرير، بحسب بيان لمكتبه، إن "هذا كذب، وخصوصا بعد نفي منظمة الصحة العالمية، وهذا يسيء للإعلام والإعلاميين"، لافتا إلى أن "فيه تعد وقح وقذر على ملايين الناس ومعه لابد لها من الاعتذار وإلا سنطالب بإغلاق المكتب بطرقنا المعهودة".
 
وأضاف الصدر أن "على الحكومة العراقية التعامل مع هذه الجريمة بحزم"، مشيراً إلى أن "إشاعة مثل هذه الأمور إنما هي ضمن السياسات الطائفية القذرة فعلى الحكومة السعودية التعامل معهم بحزم".
 
ونشرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية في عددها الصادر اليوم الأحد، تقريرا ورد فيه تصريح نسب إلى منظمة الصحة العالمية، بشأن ما وصفته بـ"تحذيرات أممية من حالات حمل غير شرعي في كربلاء"، فيما كذبت المنظمة ذلك، وأدانت بشدة إقحام اسمها في هذا التقرير الذي وصفته بـ"المفبرك"، كما هددت بمقاضاة ناشريه.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق