اغتصب 14 طفلا في سوريا والقاضي يطلق سراحه!

2018-08-18 | 09:48
views
مشاهدات عالية
اغتصب 14 طفلا في سوريا والقاضي يطلق سراحه!
ضجّت الصفحات السورية على مواقع التواصل الاجتماعي بحكاية شاب أقدم على اغتصاب 14 طفلاً في قريته قبل ان يطلق سراحه.

"الجريمة" التي وقعت في قرية "كرتو" في ريف طرطوس شغلت الرأي العام السوري خلال الساعات الماضية بعد أن قام والد أحد الضحايا بنشر تسجيل مصور شرح من خلاله تفاصيل ما جرى.

وظهر في بداية التسجيل المصور الطفل الذي تعرض للاعتداء، قبل أن يقوم الأب بسرد تفاصيل ما حصل معه. وقال الأب " ابني تعرض لمحاولة اعتداء تحت تهديد السلاح، مو بس هو 13 طفل تانيين كمان".

وتابع الأب، ويدعى شادي يونس انه "وبعد تقديم شكوى بحق المتهم (يدعى زين العابدين)، قامت الشرطة بتوجيه دورية إلى مكان تواجده وإلقاء القبض عليه، فاعترف بجريمته، وقام بتمثيلها في مكان الاغتصاب بحضور مدير الناحية وأهالي القرية وبحضور أمناء الفرق الحزبية".

وتابع " تم توقيفه 17 يوماً فقط ليقوم بعدها القاضي سلام عمار بإطلاق سراحه"، قبل أن ينفجر باكياً ويقول "كنا مفكرين القضاء والقانون رح يحمينا.. بس للأسف".

وناشد الأب، حسبما يظهر في التسجيل، الجهات المسؤولة بإعادة فتح تحقيق في ملابسات الحادثة، ومحاسبة القاضي الذي وصفه بأنه "فاسد"، بالإضافة إلى "المجرم مغتصب الأطفال".

يذكر أن المتهم يبلغ من العمر 18 عاماً، وهو طالب في المرحلة الثانوية (طالب بكالوريا) حسبا أكدت وسائل إعلام سوريّة.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق