Untitled Document
Untitled Document
Untitled Document
مقنعون ينفذون عمليات سطو على محلات للمجوهرات!
13:59
17 تموز
  • 18,771
    مشاهدة
  • مقنعون ينفذون عمليات سطو على محلات للمجوهرات!
    مقنعون ينفذون عمليات سطو على محلات للمجوهرات!
ألقت القبض شرطة دبي على منفذي عملية سطو مسلح على أحد محلات المجوهرات في منطقة المدينة العالمية، وذلك بعد أقل من 48 ساعة على وقوع الجريمة وتلقي الشرطة البلاغ، وقد تم استعادة المجوهرات المسروقة.

وأوضح اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، أنه ورد بلاغ إلى إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات يوم الأربعاء الماضي في حوالي الساعة 10 صباحا يفيد بوقوع جريمة سطو مسلح على محل للمجوهرات في منطقة المدينة العالمية من قبل عصابة إجرامية منظمة يرتدي أفرادها أقنعة وقد قاموا برش الموظفين في المحل بمادة حارقة (الفلفل الأحمر) وحجزهم في دورة المياه وسرقة مصوغات ذهبية تقدر بحوالي 3 ملايين درهم، ومن ثم لاذوا بالفرار لجهة مجهولة. ولجأ كل واحد من أفراد العصابة إلى الاختباء في مواقع مختلفة لتضليل عمليات البحث والتحري بعد أن تقاسموا المسروقات.

وأضاف أنه بمواصلة عملية البحث والتحري تمكن فريق التحري من الكشف عن هوية المقنعين البالغ عددهم خمسة أشخاص من الجنسية الآسيوية، ثلاثة منهم يختبئون في إحدى المناطق الحدودية بمدينة العين، واثنان يختبئان في منطقة الرويس (في إمارة أبوظبي).
وبعد تحديد ساعة الصفر، تمت مداهمتهم وإلقاء القبض عليهم في مواقعهم في نفس الوقت تجنبا لأي رد فعل، وبحوزتهم المجوهرات المسروقة والأدوات المستخدمة في عملية السطو، وإفساد مخططهم في عملية الهروب بالمجوهرات المسروقة.

الكلمات الدليلية

التعليقات (0)

 

أضف تعليقاً