مذكرة توقيف بحق شقيقة ولي العهد السعودي

2018-03-15 | 14:10
مذكرة توقيف بحق شقيقة ولي العهد السعودي
في واقعة نادرة الحدوث، أصدر القضاء الفرنسي الخميس مذكرة توقيف بحق الأميرة حصة بنت سلمان شقيقة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، للاشتباه في أنها أمرت حارسها الشخصي بضرب أحد الحرفيين بينما كان يعمل في شقتها في باريس، بحسب ما أفاد مصدر مطلع .
وأضاف المصدر أنّ مذكرة التوقيف صدرت أواخر كانون الأول من قبل قاضية في باريس مؤكدا معلومات ذكرتها مجلة "لو بوان" الأسبوعية.
وفي أيلول 2016، وصل أحد الحرفيين للعمل في شقة الأميرة في جادة فوش الراقية. وقال في إفادته إنه كان يلتقط صورة للغرفة التي كان من المفترض أن يعمل عليها عندما تم اتهامه بالتقاط صور خفية لبيعها لوسائل الإعلام.
وأضاف أنّ الأميرة التي بدا عليها الغضب أمرت حارسها الشخصي بضربه موضحا أنه تعرض للضرب خصوصا على الوجه، وكذلك للإهانة.
كما زعم أنّ الحارس الشخصي أمره بالركوع وهو مقيد اليدين لتقبيل قدمي الأميرة. وبعد ساعات عدة، تمكن من مغادرة الشقة دون معداته التي تمت مصادرتها، بحسب قوله.
وقد وجهت إلى الحارس الشخصي في الأول من تشرين الأول 2016  اتهامات بارتكاب "عنف بواسطة السلاح" و"الاحتجاز" و"السرقة" و"التهديد بالقتل".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق