ما حقيقة اعتراض مقاتلات قطرية لطائرة إماراتية؟

2018-01-15 | 08:33
ما حقيقة اعتراض مقاتلات قطرية لطائرة إماراتية؟
قالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية القطرية، لولوة الخاطر، في تغريدة لها على "تويتر": تعلن دولة قطر أنّ ما صدر من أخبار متعلقة باعتراض مقاتلات قطرية لطائرة مدنية إماراتية هو خبر عارٍ عن الصحة تماماً"، مشيرة إلى أنه سيصدر في ذلك بيان مفصَّل.
 وكانت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات العربية المتحدة اعلنت أنّ "مقاتلات قطرية إعترضت طائرة مدنية إماراتية خلال رحلة اعتيادية الى المنامة أثناء تحليقها في المسارات المعتادة، في تهديد سافر وخطير لسلامة الطيران المدني وخرق واضح للقوانين والإتفاقيات الدولية"، بحسب ما نقلت وكالة أنباء الإمارات.
 
وأوضحت الهيئة أنّ "الرحلة المذكورة هي رحلة اعتيادية مجدولة ومعروفة المسار ومستوفية لجميع الموافقات والتصاريح اللازمة والمتعارف عليها دولياً"، وقالت: "إنّ دولة الامارات ترفض هذا التهديد لسلامة حركة الطيران وستتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لضمان أمن وسلامة حركة الطيران المدني"، بحسب ما نقلت الوكالة.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق