ازالة العديد من الحواجز الامنية في وسط دمشق

2018-06-14 | 05:20
views
مشاهدات عالية
ازالة العديد من الحواجز الامنية في وسط دمشق
أزالت السلطات السورية 13 حاجزا أمنياً من وسط العاصمة دمشق، بحسب ما اشارت "روسيا اليوم" نقلاً عن وسائل إعلام سورية.
وفي السياق فقد ازيلت 3 حواجز في منطقة العدوي، هي "دار الشفاء" و"حي الخطيب" و"شارع بغداد"، بعد يوم واحد من إزالة 4 حواجز في منطقتي دمر البلد ومشروع دمر.
كما تمت إزالة مجموعة من الحواجز الأخرى خلال شهر ايار الماضي، بعد نهاية العمليات العسكرية بشكل كامل في دمشق ومحيطها، لأول مرة منذ سبع سنوات.
ونقلت "روسيا اليوم" عن مصادر إعلامية ان إزالة الحواجز من الشوارع والحارات الفرعية ستستمر بوتيرة متسارعة، وسيتم الحفاظ على الحواجز الكبيرة في مداخل دمشق، ومن بينها حاجز القطيفة.
وذكرت المصادر ان الحواجز التي تمت إزالتها إلى الآن في دمشق حاجز الزبلطاني (الشيخ رسلان) و حاجز ساحة التحرير (باتجاه شارع حلب) و حاجز ساحة الغدير (باتجاه باب توما) و حاجز كراجات العباسيين و حاجز شارع بغداد (باتجاه ساحة التحرير) و حاجز القصور .
كما ازيل  حاجز بداية طريق المطار (باتجاه المتحلّق الجنوبي) و حواجز دمّر البلد ومشروع دمر (الكنيسة، التعمير، كليوبترا، الربوة) و حاجز باب الجابية (باتجاه شارع البدوي) و حاجز ابن النفيس .
ومن الحواجز التي ازيلت ايضاً حاجزي باب مصلّى (باتجاه كراجات السيدة زينب، باتجاه دوار باب مصلى) و حاجزي كفرسوسة (باتجاه مول شام سنتر، باتجاه دوار الكارلتون) و حاجز شارع مرشد خاطر.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق