بالفيديو: أسماء الأسد حزينة.. ما السبب؟

2017-03-14 | 12:03
views
مشاهدات عالية
بالفيديو: أسماء الأسد حزينة.. ما السبب؟
نشرت "Asma al Assad - Syria's First Lady" الصفحة الرسمية لأسماء الأسد، زوجة الرئيس السوري بشار الأسد، على موقع "فيسبوك" مقطع فيديو من زيارة السيدة الأولى لكواليس حفل فرقة أوركسترا ماري "حب ونساء" بمناسبة يوم المرأة العالمي في دار الأسد للثقافة والفنون في دمشق.
 
وأرفقت الصورة بتعليق على لسان السيدة الأولى يقول: "هي ثقافتنا.. هي سورية اللي منعرفها.. وأنا عم اسمع كنت زعلانة ومبسوطة بنفس الوقت، زعلانة لأن عم اتذكر أيام أحلى من الأيام اللي عم نعيشها اليوم، بس مبسوطة لأن اللي قدر يستمر بهالظرف مو شخص عادي، أنتو مو أشخاص عاديين، وهاد بيعطينا أمل للمستقبل، وإنشالله الأيام اللي اشتقنالا ومنحزن عليها اليوم، منشوف بكرا أيام احلى منها.. كتير بشكركم وبتمنى لو كنت بقدر كون موجودة معكم لكن متل ما قلنا الإيام جاية".

 

 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق