هل التقى الأسد أردوغان سرًّا؟

2017-09-12 | 16:57
views
مشاهدات عالية
هل التقى الأسد أردوغان سرًّا؟
زعمت أنباء صحفية أن اجتماعاً سريًّا عقد بين الرئيس السوري بشار الأسد ونظيره التركي رجب طيب أردوغان، بناء على طلب نظيرهما الروسي فلاديمير بوتين، بحسب ما نقل موقع "سبوتنيك" الروسي.
 
وفي هذا الإطار، نقلت صحيفة "حريت" التركية عن أردوغان قوله لصحافيين أتراك كانوا معه على متن الطائرة بعد زيارة إلى كازاخستان: "لم أقابل الأسد ولا أنوي اللقاء به".
 
ونقلت الصحيفة عن الرئيس التركي قوله إنه لا يوجد أي خلاف بين أنقرة وموسكو حول تسوية الوضع في إدلب السورية، عشية الجولة المقبلة من المحادثات حول سوريا في أستانة.
 
وقال أردوغان: "في الوقت الراهن، بالنسبة لمحافظة إدلب، كل شيء يسير كما اتفقنا مع روسيا، وليس هناك خلافات مع روسيا حول هذه المسألة، كما أن محادثاتنا مع إيران أيضاً لم تأتِ بأي تناقضات على جدول الأعمال ... أعتقد أن المفاوضات الصحية سوف تستمر بعد الاجتماع في أستانا. العملية تتطور بشكل إيجابي".
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق