بيان سعودي جديد حول العلاقات مع قطر... هل تراجعت الدول المقاطعة؟!

2017-06-11 | 09:27
views
مشاهدات عالية
بيان سعودي جديد حول العلاقات مع قطر... هل تراجعت الدول المقاطعة؟!
أصدر الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز بياناً جديداً "عطفاً على البيان الصادر عن المملكة بشأن قطع العلاقات مع دولة قطر" طالب فيه بمراعاة الحالات الإنسانية للأسر المشتركة السعودية القطرية.
 
ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن عن مصدر مسؤول قوله إن القرار يأتي انطلاقاً من "حرص المملكة العربية السعودية على الشعب القطري الذي هو امتداد طبيعي وأصيل لإخوانه في المملكة". وتابع البيان أن "وزارة الداخلية السعودية خصصت رقماً هاتفياً لتلقّي هذه الحالات واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها تنفيذاً للتوجيه الملكي".
 
كذلك أصدر العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمراً ملكياً دعا فيه إلى الأمر نفسه "مراعاة الحالات الإنسانية للأسر المشتركة البحرينية القطرية وذلك تقديرا للشعب القطري الشقيق، والذي يمثل امتدادا طبيعيا وأصيلا لإخوانه في مملكة البحرين".
 
ووفقاً لوكالة أنباء البحرين، خصصت المملكة هاتفاً لتلقي تفاصيل هذه الحالات واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.
 
وكذلك اتخذت الإمارات القرار نفسه، إذ وجه رئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمراعاة الحالات الإنسانية للأسر المشتركة الإماراتية والقطرية تقديرا منه للشعب القطري.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق