بالفيديو- عدوان اسرائيلي جديد على سوريا

2018-05-10 | 00:28
views
مشاهدات عالية
بالفيديو- عدوان اسرائيلي جديد على سوريا
تصدت الدفاعات الجوية السورية لعدوان إسرائيلي بالصواريخ على الأراضي السورية ودمرت العشرات منها، بحسب ما اعلنت وكالة الانباء السورية "سانا" التي نقلت عن  مصدر عسكري سوري قوله: "إن دفاعاتنا الجوية أسقطت عشرات الصواريخ الإسرائيلية المعادية ومنعت معظمها من الوصول إلى أهدافها بينما استطاع بعضها استهداف عدد من كتائب الدفاع الجوي والرادار ومستودع ذخيرة."
ولفتت "سانا" إلى أن المعلومات تفيد بأن العدو الإسرائيلي كان يستهدف عبر عدوانه بعض كتائب الدفاع الجوي ويحاول تدمير بعض الرادارات وأن طائرات العدو أطلقت من داخل الأراضي المحتلة عددا من الصواريخ باتجاه الأراضي السورية تصدت لها الدفاعات الجوية.
الى ذلك تصدت المضادات الجوية السورية في القنيطرة لصواريخ معادية في أجواء مدينة البعث، واشارت "سانا" إلى أن العدو الإسرائيلي أطلق في وقت سابق عدة قذائف باتجاه المدينة لم تسفر عن وقوع إصابات.
وفي الاطار عينه اشار التلفزيون السوري الرسمي الى إسقاط صواريخ إسرائيلية معادية إلى الجنوب من حمص.
في المقابل اشارت وسائل إعلام العدو  الى أن سلطات الاحتلال طلبت من المستوطنين في الجولان السوري المحتل الدخول إلى الملاجئ.
 واشار المتحدث باسم جيش الاحتلال افخاي ادرعي لاحقاً الى انه "تم استهداف أنظمة ومواقع استخبارات تابعة لفيلق القدس وموقع استطلاع ومواقع عسكرية ووسائل قتالية في منطقة فك الاشتباك"، على حد تعبيره.
واضاف: "خلال الغارات الواسعة تم مهاجمة مواقع استخبارية إيرانية يتم تفعيلها من قبل فيلق القدس ومقرات قيادة لوجستية تابعة لفيلق القدس ومجمع عسكري ومجمع لوجيستي تابعيْن لفيلق القدس في الكسوة ومعسكر إيراني في شمال دمشق ومواقع لتخزين أسلحة تابعة لفيلق القدس في مطار دمشق الدولي".
كما زعم المتحدث باسم جيش الاحتلال الى انه تم تدمير المنصة التي أطلقت منها الصواريخ باتجاه كيام الاحتلال الليلة الماضية.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق