سوريون "يشمتون" بخسارة روسيا في كأس العالم

2018-07-08 | 11:14
views
مشاهدات عالية
سوريون "يشمتون" بخسارة روسيا في كأس العالم

رحّب سوريون معارضون للرئيس بشار الأسد على مواقع التواصل الاجتماعي بإنتصار منتخب كرواتيا على منتخب روسيا وإخراجه من بطولة كأس العالم لكرة القدم مساء السبت في سوتشي.

وكتب ابو الهدى الحمصي‏، وهو ناشط يقطن في مناطق سيطرة الفصائل المعارضة في شمال سوريا، على حسابه على "تويتر": "كرواتيا تسحق روسيا وتطردها من المونديال وسيأتي اليوم الذي سيطردها الشعب السوري من سوريا".



وكتب المتحدث باسم الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية في المنفى أحمد رمضان في تغريدة: "الحمد لله الذي جعل الروس يبكون والسوريين والعرب يفرحون".



وكتب الناشط محمد دكاك على "تويتر": "كل سوريا فرحانة بفوز كرواتيا ما عدا مطار حميميم"، القاعدة الجوية التي تتمركز فيها القوات الروسية في شمال غرب سوريا.



وأنهت كرواتيا مغامرة روسيا بالفوز عليها 4-3 بركلات الترجيح (الوقت الأصلي 1-1 والاضافي 2-2)، في مباراة الدور ربع النهائي السبت في سوتشي. وستلتقي الاربعاء المقبل على ملعب لوجنيكي في موسكو مع انكلترا في الدور نصف النهائي.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق