جرائم فظيعة يرتكبها "داعش" في الحجر الأسود

2018-05-08 | 13:19
views
مشاهدات عالية
جرائم فظيعة يرتكبها "داعش" في الحجر الأسود
يقوم تنظيم "داعش" في حي الحجر الأسود جنوب دمشق بعمليات إعدام بشعة لأسرى، يندى لها الجبين، في ظل تضييق الخناق عليه من قبل الجيش السوري، في محاولة يائسة للثبوت واسترجاع مكانته، بحسب "روسيا اليوم".

وتداولت صفحات سورية على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لأسير، من الجيش السوري، أعدمه تنظيم "داعش" بطريقة غريبة وبشعة.

وأظهرت الصور قيام عناصر "داعش" بوضع قنبلة في خوذة شادي عيسى، وهو ضابط برتبة ملازم أول، من محافظة طرطوس، ثم صعدوا به إلى أحد المباني ورفعوه من قدميه ورأسه للأسفل قبل أن يتركوه يسقط على الأرض وينفجر.

وكان الضابط يقاتل في مخيم اليرموك جنوب العاصمة، وهناك تم أسره ثم قتله.

وتظهر صور أخرى، أسيرين من الجيش السوري أيضاً، يرتديان زي الإعدام البرتقالي الذي اشتهر به ضحايا "داعش"، وتم اقتيادهما إلى مكان ما، وطلب منهما حفر قبريهما، ثم قطعوا رأس أحدهما، وأطلقوا النار على الثاني، ثم دفناً.

وحققت وحدات الجيش السوري تقدماً كبيراً في عملياتها ضد التنظيمات الإرهابية المنتشرة في حي الحجر الأسود، وذلك بعد فرض سيطرتها الكاملة على الجزء الجنوبي من الحي. 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق