إعتداءات إرهابية في دمشق وريف حمص

2018-01-08 | 13:52
إعتداءات إرهابية في دمشق وريف حمص
أعلنت وكالة "سانا" عن إصابة امرأة بجروح نتيجة خرق اتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية من قبل المجموعات المسلحة المنتشرة واستهدافها بالقذائف حي باب توما في دمشق.

ونقلت الوكالة عن مصدر في قيادة شرطة دمشق قوله إنّ مجموعات مسلحة تتحصن في بعض مناطق الغوطة الشرقية اعتدت بقذيفتين على حي باب توما بمدينة دمشق، ما أدّى إلى إصابة امرأة بجروح ووقوع أضرار مادية في الممتلكات.

ورداً على الاعتداءات، وجهت وحدات من الجيش السوري ضربات دقيقة على مناطق اطلاق القذائف في عمق الغوطة الشرقية، أسفرت عن تدمير منصات لإطلاق القذائف وايقاع خسائر في صفوف المجموعات المسلحة، وفق "سانا".

كما خرقت المجموعات المسلحة مجدداً اتفاق منطقة تخفيف التوتر شمال مدينة حمص باستهدافها قرية جبورين بالقذائف.

وإستهدفت مجموعات مسلحة منتشرة في ريف حمص الشمالي بالقذائف منازل الأهالي في قرية جبورين شمال مدينة حمص بنحو 19 كم، ما تسبب بوقوع أضرار مادية في الممتلكات.

وقد وجهت وحدة من الجيش رمايات نارية مناسبة على اتجاه اطلاق القذائف ودمرت عدة منصات إطلاق وحققت إصابات مباشرة بين المسلحين، بحسب "سانا".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق