Untitled Document
Untitled Document
قوات الاحتلال تعتقل 36 فلسطينياً بينهم 22 من قرية قصرة بالضفة الغربية
09:39
07 كانون الأول
  • 255
    مشاهدة
  • قوات الاحتلال خلال اعتقالها احد الشبان الفلسطينيين
    قوات الاحتلال خلال اعتقالها احد الشبان الفلسطينيين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 20 فلسطينياً من قرية قصرة جنوبي  نابلس في الضفة الغربية، التي شهدت الأسبوع الماضي مواجهات مع المستوطنين استشهد فيها فلسطيني.
وقال سكان من القرية إن قوات الاحتلال حاصرت البلدة بعد منتصف الليل وداهمت العديد من المنازل واعتقلت 20 شخصا من سكانها.
وكان استشهد فلسطيني برصاص مستوطن إسرائيلي امس  في القرية، فيما زعم جيش الإحتلال إن المستوطن رد على هجوم نفذه فلسطينيون بالحجارة وقد نفى  الفلسطينيون مزاعم الاحتلال .
وقال سكان محليون إن الشهيد الفلسطيني هو محمود عودة وهو مزارع يبلغ من العمر 48 عاما. ونفوا وقوع أي اشتباك قبل إطلاق النار.
وتجددت المواجهات بين الفلسطينيين وقوات الإحتلال الاثنين الماضي عندما حاول المستوطنون اقتحام القرية.
وذكرت مصادر طبية أن شابا أصيب بالرصاص الحي في الصدر، إضافة إلى إصابة العديد بحالات اختناق.
من جهتها اشارت وكالة الانباء الفلسطينية "وفا" ان  قوّات الاحتلال اعتقلت اليوم الخميس، (36) مواطنا من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، غالبيتهم من بلدة قصرة .
وأوضح نادي الأسير، أن الاحتلال اعتقل (22) مواطناً من بلدة قصرة، وهم: محمد إبراهيم فايز حسن، ورماح ابراهيم فايز حسن، ورضوان قاسم شحاده حسن، وأدهم نعمان قاسم كنعان، ومحمد جودت عارف عودة، ومحمد شحادة عبد الرازق عودة، ورأفت رمضان عفانة عودة، وهيثم أيمن عقلة حمدان، وربحي محمد شاكر سمارة، ويزن محمد شاكر سمارة، ومراد محمد شاكر سمارة، وأكرم تيسير داود عودة، ومحمد إبراهيم أحمد وادي، ورمزي أحمد فتحي حسن، ورامي يوسف فايز حسن، ويزن رامي يوسف حسن، وقصي محمود عبد الرحمن أبو ريدة، وسنيور شريف عبد العزيز عودة، ومحمد نصر ربحي حسن، وعلان صايل ربحي حسن، ومحمد عقله حسن، وفؤاد يوسف حسن.
كما اعتقلت قوات الاحتلال أربعة فلسطينيين من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وهم: عبد الله حرز الله (24 عاما)، ومحمد جهاد حلمي أبو بكر(18 عاما)، وشرف محمد أبو بكر (25 عاما)، بالإضافة إلى القاصر أحمد عبد الحكيم أبو بكر(15 عاما).
وأضاف نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون في رام الله، وهم: ماهر دلايشة، وجهاد نضال عليان، وعطا عرابي، علاوة على اعتقال المواطن محمد جهاد علي طقاطقة من بلدة بيت فجار في بيت لحم.
كما اعتقلت قوات الاحتلال  ستة فلسطينيين من مدينة القدس.

الكلمات الدليلية

التعليقات (0)

 

أضف تعليقاً