بعد اتّصال هاتفي... محمود عباس الى السعودية!

2017-11-06 | 14:03
views
مشاهدات عالية
بعد اتّصال هاتفي... محمود عباس الى السعودية!
نقلت صفحة "الإعلام الحربي المركزي" عن صحيفة "هآرتس" العبرية إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس توجه في زيارة مفاجئة الى السعودية حيث سيلتقي الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
 
ونقلت الصحيفة العبرية عن مصدر مقرب من عباس قوله إن الأخير سيتوجه الى الرياض عبر شرم الشيخ بعد لقائه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لافتاً الى أن "الزيارة لم يكن مخطط لها ولكن بعد اتصال جرى اليوم، تقرر ان يقوم عباس بزيارة سريعة الى المملكة العربية السعودية".
 
ورجّحت الصحيفة أن يثير السعوديون مسألة تعاون إيران مع الفلسطينيين، خاصة في ضوء زيارة مسؤولين كبار في "حركة حماس" إلى إيران، وبعد إشارة الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله إلى جبهة موحدة بين إيران و"حماس" والحزب.
 
بدوره، قال السفير الفلسطيني في الرياض بسام الآغا لـ"راديو فلسطين" إن القضايا المتعلقة بالمسائل الفلسطينية والدولية سوف تناقش.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق