المراكز الصحية في الحسكة تعود الى الخدمة.. قريباً

2017-04-03 | 09:46
المراكز الصحية في الحسكة تعود الى الخدمة.. قريباً
باشر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في محافظة الحسكة تنفيذ مشروع إعادة تأهيل عدد من المراكز الصحية التابعة لمديرية الصحة في ريف المحافظة، بحسب وكالة "سانا" السورية الرسمية.
 
وقال مدير المشروع عزيز عزي في تصريح لوكالة إن فعاليات المشروع تستمر 3 أشهر ويجري خلالها إعادة تأهيل أبنية 4 مراكز صحية في مناطق الشدادي والهول وتل براك والخمائل وتشمل ترميم وصيانة وتأهيل البناء وإصلاح شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي وغيرها.
 
بدوره أشار مدير الصحة محمد رشاد خلف إلى أن المراكز التي يجري إعادة تأهيلها كانت خارج الخدمة منذ عدة سنوات نتيجة الاعتداءات الإرهابية وأن المشروع سيسهم بتوفير الخدمات الصحية لعدد كبير من المواطنين ومنها تأمين اللقاح أثناء حملات التلقيح التي تنفذها وزارة الصحة وتوفير اللقاحات الدورية الروتينية إلى جانب تفعيل برامج الصحة الإنجابية ورعاية الحوامل وغيرها من الخدمات الصحية الضرورية.
 
وكان برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بدأ الشهر الماضي تنفيذ مشروع لإعادة تأهيل مشفى الأطفال بمدينة الحسكة بالتعاون مع مديرية صحة المحافظة.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق