الرميحي يرد على البخاري وقرقاش: الهجوم على قطر، محاولة لإجهاض مساعي أمير الكويت!

2017-12-02 | 13:02
الرميحي يرد على البخاري وقرقاش: الهجوم على قطر، محاولة لإجهاض مساعي أمير الكويت!
بعد تغريدات كل من الوزير السعودي المفوض في وزارة الخارجية السعودية وليد البخاري، وعضو مجلس الوزراء في دولة الإمارات انور قرقاش، متهمين قطر بدعم الإرهاب ومحاولة "إنقاذ الحوثي" في اليمن، رد مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية احمد بن سعيد الرميحي من خلال تغريدات له عبر حسابه إضافة إلى رد مباشر على تغريدة قرقاش.
 
وكان البخاري قد قال في تغريدة له عبر تويتر "انكشف العبث القطري بأمن الخليج من خلال دعم الدوحة لمختلف أصناف التنظيمات الإرهابية". 
 
كذلك قرقاش غرد عبر تويتر قائلاً "الوساطة القطرية لإنقاذ مليشيات الحوثي الطائفية موثقة، ولن تنجح لأنها ضد إرادة الشعب اليمني الذي يتطلع إلى محيطه العربي الطبيعي."
 
من جهته رد الرميحي بشكل مباشر على تغريدة قرقاش قائلاً "من المؤسف اننا نرى وزير خارجية  ممثلاً للدبلوماسية و يحاول اجهاض جهود سمو أمير الكويت التي تشكل بارقة الأمل لشعوب الخليج ونحن على أبواب قمة خليجية."
 
ثم تابع الرميحي سلسلة تغريدات عبر صفحته على تويتر بالقول: "لا جديدفي كذبكم !! بعد هزيمتكم النكراء في اليمن بدت مواقفكم تتلون حسب المصلحة ،وفجأة اصبح عفاش من مخلوع الى الرئيس السابق ، وتروجون بلا خجل لاتصالات قطرية مع الحوثيين، لابد من اقحام قطر في الموضوع حتى تجدون مسوغ لاعادة العلاقة مع علي صالح ، والذي يتحكم بدهاء بالامور باليمن كيفما يشاء، هناك تعمد من اثارة كل هذا الغبار السياسي قبل قمة الكويت".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق