Untitled Document
Untitled Document
هيفا وهبي بعد ردّها على سامي كليب: السخرية كانت واضحة... عيب!
16:51
12 كانون الثاني
  • 12,580
    مشاهدة
ردًّا على ما حصل بينهما وبين الإعلامي سامي كليب على خلفية ما قاله عنها في أحد البرامج التلفزيونية المحلّية، قالت الفنانة هيفا وهبي: "تلقيت ما حصل في البرنامج كما قيل وكما فُهم... فهمته صح ما فهمته غلط أبدًا. كان واضحًا أن هناك سخرية من شخص لم يذُق يومًا طعم السخرية منه ومن مهنته، وعلى قدر ما أتت السخرية من شخص كبير، كان يجب أن يأتي الجواب كبيرًا".
 
وفي مداخلة هاتفية من القاهرة مع برنلمج "العين بالعين"، ردّت هيفا على قول طوني خليفة إن كليب تحدّث أيضًا عن هيفا كإنسانة ذكيّة "اشتغلت على حالها" وبهذا يكون قد أعطاها حقّها، وقالت: "لما الإنسان يكون هلقد اشتغل على حالو وتعب على حالو وصار معروف مين هو بالمجتمع، ما تلغيله كل نجاحاته وجهده بمزحة عبالك يكون دمّك خفيف عالهوا وإنت مفروض أكبر من هيك". وأضافت: "إنت لمّا نزّلت حالك لهالكلام، معليه اذا كان الجواب بمستوى كلامك". 
 
وعن تفاعل الحاضرين في البرنامج وضحكهم على ما قاله كليب، قالت هيفا: "السخرية على اسم هيفا هي مرحلة مفروض أن نكون قطعناها من فترة، وكل ما أفعله اليوم يثبت أن هذه الضحكة لم تكن في محلّها. إذا كان اسمي يثير الضحك الى هذه الدرجة، لما تمنّوا عليّ أن أحضر الى برنامجهم، لم يكن وجودي مضحكًا الى هذه الدرجة ... غيابي عن البرنامج يؤكد أن هذه هفوة منهم هم".
 
وأكدت أنه "عادة عندما تفتح سيرة شخص معروف غير موجود في الحلقة، يجب أن يعفي المقدّم مسؤوليته من الكلام اذا كان فيه تجريح. وعندما لا تعفي مسؤوليتك هذا يعني أنك موافقًا على ما قيل"، خاتمة بالقول: "عيب نتمسخر على العالم".
 

الكلمات الدليلية